شركة جلي رخام

إن كنت تريد الحفاظ على رخام منزلك واستعادة البريق الخاص به مرة أخرى كما لو كان جديد، فيجب عليك اختيار شركة تقوم بتلميع رخام منزك بشكل صحيح، تعتمد على المعدات والأدواث الحديثة في عملية الجلي الخاصة بالرخام؛ حيث أنها تتطلب مواد معينة في التنظيف وتختلف عن التنظيف الفردي، ولكنك سوف تلاحظ الفرق بشكل كبير بعد تلميع الرخام وعودة بريقه مرة أخرى .

تلميع وجلي الرخام بالقاهرة

اختيارك لشركة تقوم بهذه العملية هو الحل الأمثل دوناً عن قيامك بنفسك، حيث أن التلميع بمفرد لن يكون مثل ماتقوم به الشركات المختصة بهذه العملية والتي لديها عمالة مدربة على فعل ذلك .

مواد تلميع الرخام

يتم تلميع الرخام من قبل متخصيين بالاعتماد على مواد كميائية مختصة في عملية التلميع، جميع المواد آمنة وليس بها اية مشكلات على اي من الموجودين داخل المكان المراد تلميع الرخام به، ويتم التلميع من قبل عمالة مدربة على جلي الرخام بشكل صحيح .

شركة جلي رخام بالقاهرة

تعتبر هذه الشركة واحدة من ضمن الكثير من الشركات الموجودة داخل القاهرة ولكنها تتميز بأن لديها العمالة التي تم تدريبها على مستوى عالي للقيام بهذه الخدمة بالإضافة إلى الجودة الي تقدمها على الخدمة .

شركة جلي رخام بالقاهرة

كما أن الضمان بعد انتهاء العمل هو من الأشياء الهامة التي يجب السؤال عنها والتي متوفرة الآن .

اسعار شركات جلي الرخام

تختلف الأسعار وذلك حسب مساحة العمل التي سوف يتم بها وحالة الرخام الخاص بمنزلك او شركتك، ويمكن التواصل عبر الاتصال الهاتفي لمعرفة السعر الخاص بتلميع الرخام وكذلك يمكن السؤال عن اي استفسارات قد تخطر في ذهنك وسوف يتم الرد عليها وتحديد موعد للمعاينة .

عملية تنظيف الرخام في المنزل

في الأغلب يتم تحديد التكلفة بعد الاتصال الهاتفي وبعض الحالات تتطلب المعاينة لمعرفة السعر في كل الحالات سوف يتم تقديم السعر المناسب والتنافسي من ضمن كثير من الشركات المختصة في تلميع وتنظيف الرخام .

شركة تلميع رخام بالقاهرة بسعر مناسب

تلميع الرخام داخل القاهرة باسعار مناسبة من قبل افضل الشركات الموجودة داخل مصر، ويفضل في عملية تلميع وجلي الرخام الاستعانة بالشركات التي تقوم بهذه الأعمال؛ حيث أنها تستخدم مواد متخصصة في مجال التنظيف وجلي الرخام .

تلميع رخام المنزل

الطريقة اليدوية لتلميع الرخام

في حالة أردت تلميع الرخام بمفرك، ولكن هذا العمل للمساحات الصغيرة ولايصلح في حالة وجود مساحات كبيرة، فالمطلوب منك :

  1. احضار المادة البسيطة المستخدمة في التلميع وهي الباكينج صودا .
  2. مياه دافئة .
  3. قماشة او قطعة خشنة تستخدم في التلميع .

يتم بل قطعة القماش بالمادة المستخدمة في التلميع والبدء في التوجيه على الرخام المراد تلميعه، وهذه الطريقة تعيد للرخام لمعانه مرة أخرى وذلك في حالة وجود قطعة صغيرة من الرخام .